10/23/2018

تأشيرة الإقامة الإماراتية الجديدة للمقيمين المتقاعدين

تأشيرة الإقامة الإماراتية الجديدة للمقيمين المتقاعدين

 

لطالما كانت دبي خياراً ممتازاً للاستثمار بالنسبة للمقيمين الأجانب الذين ساهموا طويلاً في اقتصادها وطريقة حياتها. تخطط حكومة الإمارات العربية المتحدة لتقديم برنامج تأشيرة الإقامة لمدة 5 سنوات للمساعدة في فتح عالم من الإمكانيات المتاحة للسكان المغتربين الذين يعيشون في البلاد. سوف تمنحهم تأشيرة التقاعد الجديدة الفرصة لكسب إقامة في أي إمارة والحصول على نفس المزايا والحوافز الحكومية التي يتمتع بها مواطنو الإمارات.

 

وستسهل تأشيرة التقاعد الجديدة التي مدتها خمس سنوات من البقاء عند انتهاء عقود توظيفهم. كما ستتاح الفرصة لأعمار ال55 سنة وفوق من جميع أنحاء العالم للدخول في دولة الإمارات العربية المتحدة والاستثمار فيها ، بموجب تأشيرات تجدد كل خمس سنوات لأولئك الذين يستوفون شروطًا مالية معينة. وتشمل المبادرات الأخرى تأشيرات للعمال المتخصصين والطلاب ، والاستثمار في التعليم المحلي.

 

من يحق له الحصول على تأشيرة التقاعد الجديدة لمدة 5 سنوات؟

للتأهل للحصول على تأشيرة التقاعد ، يجب على مقدمو الطلب أن يكون لديهم أو أن يستثمرو في ، على الأقل واحد من التالي:

 

 عقار في دبي بقيمة 2،000،000 درهم إماراتي (542،000 دولار)

 

 مدخرات لا تقل عن 1،000،000 درهم (271،000 دولار)

 

  دخل شهري لا يقل عن 20،000 درهم (5،417 دولارًا أمريكيًا) شهريًا.

 

وطالما لديهم احدى هذه المتطلبات ، سيتم تجديد تأشيراتهم تلقائيًا.

 

 

 

ما هي المنافع؟

 

هذه أخبار رائعة لأولئك العمال الذين جعلوا من دبي موطنهم ، لأن الكثير منهم يشعرون بقرابة أكبر مع مجتمعهم المتبني من أولئك الذين تركوهم في بلادهم ، وسوف يجدون ترك طريقة الحياة المحلية صعبة.

 

إن أولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال والاستثمار هنا ينجذبون إلى أسلوب حياة مريح مع ثروة من المرافق الترفيهية والتسوق ذو المستوى العالمي وملاعب الغولف والشواطئ اللانهائية. كما تعد أشعة الشمس على مدار السنة عاملاً هائلاً ، وكذلك المخاوف العملية ، مثل الرعاية الصحية التي لا تضاهى وراحة العيش بالقرب من المطار الذي يربط آلاف المدن حول العالم.

 

أين يجب أن ينظر المستثمرون؟

 

تمتلك دبي للعقارات مجموعة من العقارات المتميزة للبيع في العديد من المواقع المرغوبة ، ويمكنها تقديم المشورة للمستثمرين المحتملين وفقًا لاحتياجاتهم واهتماماتهم الفردية.

 

تشمل الوجهات المرموقة جي بي أر (جميرا بيتش ريزيدنس) ، وهو برج مكون من 47 طابقا على شاطئ البحر مع واجهة زجاجية خلابة تسمح لكل شقة بإطلالة على نخلة جميرا وعجلة دبي آي فيريس وغيرها. من البهو الذي يصل ارتفاعه إلى 60 قدمًا إلى مسبحه اللامتناهي ، تم تصميم المبنى مع أخذ قمة الرفاهية والراحة في الاعتبار ، وتشمل المرافق صالة رياضية حديثة. المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. والوصول إلى الشاطئ الخاص.

 

تتميز الفرص العقارية في مجتمع جداف على الواجهة المائية بالاهتمام بالتفاصيل والأناقة في بناءها، وتعكس مزيجا من الحداثة الذي يميز المنطقة ، ويحدها خور دبي المميز. تشتمل معالم الجذب القريبة على محمية رأس الخور للحياة البرية ، التي تضم أكثر من 170 نوعًا من الطيور ، كما سيستمتع محبو الطبيعة بـ Dubai Wharf Green Wall بمساحة 210 متر ، وهي حديقة عمودية هادئة.

 

يمكن العثور على المزيد من المساحات الخضراء حول الوجهات في دبي لاند ، مع مجموعة من الخيارات للاعبي الغولف أو الفروسية. تمتلك دبي للعقارات مجموعة من الفرص الاستثمارية في هذا المجال ، بما في ذلك مجتمع سيرينا المسور المستوحى من البحر الأبيض المتوسط. يتكون المجتمع من فلل مستقلة مكونة من غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم تضم عناصر تصاميم تقليدية أسبانية وبرتغالية ، وتوفر مجموعة من المرافق الترفيهية.

 

لمعرفة المزيد عن الخيارات الاستثمارية العقارية المختلفة التي تقدمها دبي للعقارات ، أو للتحدث مع أحد خبرائنا حول شراء عقار تقاعد ، اتصل بنا اليوم.