10/03/2018

نصائح مهمة للوسطاء العقاريين في دبي

لا شك في أن دبي وجهة جذابة بالنسبة للوكلاء العقاريين. في العام الماضي، ساهمت السوق العقارية بمبلغ 27.6 مليار درهم إماراتي في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة (مما يشكل عائدا أكبر من عام 2016)، في حين أظهرت سجلات دائرة الأراضي والأملاك في دبي أنه كان هناك أقل من 3000 صفقة عقارية في النصف الأول من عام 2018، مع تكلفة إجمالية لعمولة الوسطاء تصل قيمتها إلى 571 مليون درهم. بطبيعة الحال، فإن مثل هذه الأرقام تعني منافسة شرسة من أجل العملاء.

في هذه المدونة ، سنتحدث عن كيف يمكن لـ "دبي للعقارات" مساعدتك في التميز عن الآخرين، مع تفاصيل أساسية ونصائح مهمة للوسطاء العقاريين، سواء الوسطاء الذين هم بالفعل جزء من شبكة المدينة أو الذين يتطلعون للاستفادة من خطط الدفع المغرية.

الأساسيات

يجب أن يكون جميع الوسطاء الذين يعملون في سوق العقارات في دبي مسجلين لدى هيئة التنظيم العقاري (RERA). أيضا، يجب على العملاء المبتدئين التسجيل في الدورة التدريبية للتأهيل العقاري للوسطاء واجتياز اختبار يغطي مواضيع مثل آداب المهنة الأخلاقية وتسجيل الملكيات والقضايا التعاقدية ونظرة عامة حول جمعيات الملاك. في النهاية، سوف يتم منح الوكلاء العقاريين الناجحين بطاقة ترخص لهم التصرف نيابة عن المشترين والبائعين.

يتم وضع الوسطاء في دبي في فئتين:

  • فئة أولى تتكون من وسطاء ذوي خبرة في المجال ومدرجون في سجل وسطاء دائرة الأراضي والأملاك بدبي ومصادقين من قبل رئيس مجلس الإدارة، ولكنهم لم يحصلوا على ترخيص من الإدارة المعنية. يتم إعفاء الوسطاء في هذه الفئة من متطلبات التسجيل.
  • فئة ثانية تتكون من وكلاء يمارسون مهنتهم وفقا لترخيصهم. هذا الترخيص يحتاج إلى تجديد سنوي.

تعرف على السوق العقارية

من المعروف أن أنجح الوكلاء العقاريين لديهم القدرة على اتخاذ القرارات وقدرة طبيعية على بناء علاقات مقربة مع عملائهم، فهناك العديد من الدورات التأهيلية في دبي التي يمكن أن تمنحك القدرات اللازمة للنجاح في هذا المجال وتعزز معرفتك بالسوق العقارية. يدير معهد دبي العقاري (DREI) مجموعة من الفصول الدراسية، منها تلك التي تقوم بتحديث الوسطاء حول القوانين والإجراءات والمعاملات ذات صلة بالسوق العقارية، وأخرى عبارة عن ورشات حول كيفية الاستفادة من العصر الرقمي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لتسويق عقاراتهم.

عروض

تقدم دبي للعقارات أسعاراً تنافسية بالإضافة إلى خطط سداد استثنائية لمشتري العقارات في دبي: خطة دفع بعد 5 سنوات مع 25٪ فقط أثناء البناء والتنازل عن رسوم الخدمة لمدة 3 سنوات. أيضا، ستتكلف دبي للعقارات ب100٪ من رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

عن دبي للعقارات

في دبي للعقارات، نحن نعرف السوق العقارية حق المعرفة، ولدينا محفظة واسعة من العقارات التي تجذب عملاء ذوي اهتمامات واحتياجات وميزانيات متنوعة. نعمل حاليًا على توسيع نطاق أعمالنا ليشمل معالم وممتلكات جديدة في مجمعات معروفة وذات شعبية كبيرة، مثل أبراج بلفيو في الخليج التجاري و1\ جي بي أر.

لدينا بعض الصفقات الترحيبية الأكثر جاذبية في السوق، بما في ذلك خطة الدفع بعد التسديد لمدة أربع سنوات مع دفع 40 ٪ فقط خلال مراحل البناء. لا ينتهي التزامنا بكوننا مطورًا جذابًا للأشخاص الراغبين في شراء منزل جديد، فإن خدماتنا تشمل إدارة العقارات خدمات الصيانة وغيرها.

لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على عمولة كبيرة على عقارات سكنية عالية القيمة وذات عائدات مغرية، فإن المحفظة المتنوعة والسمعة الراسخة لشركة دبي للعقارات هي الخيار الأمثل لك. اتصل بنا اليوم.