08/18/2018

5 أسباب تجعلك تحب مجمَّع قرية الثقافة

بما أن خور دبي يمر بين الخليج العربي ويصل إلى محمية رأس الخور للحياة البرية، فإنه يشهد مناظر وأصوات دبي القديم منها والحديث. لقد ظلّت هذه القناة المائية التاريخية إحدى أفضل مواقع الإمارة لعدة قرون، ومنذ عام 2007، أصبحت منزلًا لواجهة الجداف البحرية. وفي هذا المجمَّع المزدهر متعدد الأغراض، يمكنك أن تنتقل أنت وعائلتك الآن للعيش في أحد ثلاث أبراج مشروع دبي وارف في دبي. في هذا المقال، نتناول خمسة أسباب رئيسية تجعل الراغبين في شراء وإستثمار المنازل يتهافتون على واجهة الجداف البحرية.

مجمَّع متعدد الأغراض للعيش والإسترخاء

لقد تم التخطيط لمناظر واجهة الجداف البحرية الطبيعية من منظور حديث. يتكون هذا المجمَّع المتناغم من ثلاث مناطق: السكنية والبيع بالتجزئة والتجارية، ليتمتع سكانه بجو مُلهم يشجعهم على إتخاذ خطوات ناجحة في حياتهم العملية سواء كانت هذه الخطوات ذات رتم سريع أو أكثر هدوء وسكينة.

موقع ساحر ذو واجهة مائية

لقد بُنيت أبراجنا السكنية المؤلفة من مشاريع بها استوديوهات وشقق تتكون من غرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم بواجهات حجرية مستدامة وتظليل خشبي، تم تصميمها خصيصًا للحفاظ على درجة حرارة الشقة باردة. وتم عمل التفاصيل الداخلية بأعلى المواصفات، من بلاط السيراميك المصنوع من الخزف الصيني، إلى الأسطح المصنوعة من الرخام والجرانيت. وبطبيعة الحال، يمكنك التمتع بالمناظر الخلابة. ففي الصباح، تشرق الشمس على الخليج العربي مطلَّة على فم الخور. فيمكنك التنزه أو الركض على طول الممشى رائع الجمال في الصباح، ومشاهدة أمواج الخور وهي تلمع بأضواء المدينة الساطعة في الليل.

الوصول السريع إلى أفضل ما في الجهتين

يمكنك الوصول بسهولة إلى فنادق الخمس نجوم ومراكز التسوق اللامعة والأماكن الترفيهية المتنوعة، حيث تقع واجهة الجداف البحرية بين الطريقين السريعين الرئيسيين في المدينة، طريق الشيخ زايد وطريق الخيل، كما تقع على بعد مسافة قصيرة من محطتي مترو. وعندما تعبر الخور، الذي يمكنك التنقل فيه بواسطة الجسر أو قارب، ستجد ما يذكِّرك بتراث دبي في أسواق صاخبة ومجتمعات أكثر هدوءًا وحدائق واسعة، بالإضافة إلى مطار دبي الدولي.

وجهة ثقافية ورياضية

تتمتع واجهة الجداف البحرية بسمعة متزايدة كوجهة لقضاء وقت ممتع. وبالنسبة لسكان دبي وارف، يمكنهم استخدام  قاعات رياضية وحمامات سباحة على أعلى مستوى، بينما يوجد بالمنطقة مراكز لياقة بدنية وحدائق وممرات مائية تحتوي على مساحة للتمرين واللعب. وعلى بعد خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام من دبي وارف، سيتم افتتاح مركز جميل للفنون قريبًا في حي الجداف، وهو مجمع مساحته 10 آلاف متر مربع يحتوي على معارض ومساحات خارجية ومساحات على الأسطح، بالإضافة إلى مكتبة ومجموعة من المطاعم.

وجهة مثالية للعائلات والمستثمرين

إذا كنت تبحث عن منزل عائلي جديد، أو تسعى لدخول سوق العقارات أو لإضافة عقار جديد إلى محفظتك، واجهة الجداف البحرية تستحق الاستطلاع بالتأكيد. مع وجود محلات سوبر ماركت ومطاعم ومنافذ بيع بالتجزئة في المجمَّع نفسه، بالإضافة إلى مراكز تعليمية ومستشفيات وجميع الضروريات الأخرى على بعد مسافات قريبة، هذا الحي يوفر كل المتطلبات للسكان من جميع أنماط ومراحل الحياة.

 

هنا في دبي للعقارات، يلتزم مديرو العقارات لدينا بمساعدتك في كل خطوة من خطوات رحلتك العقارية. تواصل اليوم لمعرفة المزيد.