07/22/2018

العقارات ذات الواجهات المائية الأكثر شعبية في دبي لعام 2018

تخيل شاطئ ساحر بأمواجه الزرقاء، وخور تاريخي يصل بين الماضي والحاضر، ومراسي مذهلة وقنوات مرسومة: ففي حين أن ناطحات السحاب هي المحور الرئيسي للتصور العالمي لمنظر دبي العام، يجب ألا ننسى أن جزءًا كبيرًا من جماله موجود بالقرب من الماء. وفي السنوات الأخيرة، بدأت ثورة وحركة تدريجية نحو شراء وحدات ذات واجهات بحرية، حيث يتطلع ممتلكي المنازل إلى التمتع بأجواء هادئة وساكنة ومناظر لا تقاوم. وهنا، نقدم لكم لمحة عما تقدمه هذه الأحياء والمنازل، والتنوع الذي تتميز به دبي للعقارات.

على الشاطئ

إن شاطئ دبي يعمل كنقطة جذب لبناء العقارات الفاخرة، ولكن لا تصل العديد من الأبراج إلى الإرتفاع المُخطط لـ JBR/1.

إن برجنا المكون من 43 طابقًا سيصبح جوهرة في تاج جميرا بيتش ريزيدنس، وهو مبنى مفعم بالحياة ومتعدد الأغراض، به الثقافة والبيع والشراء، وبجواره تجد البحر والرمال. ومن أسفله إلى أعلاه (هناك شقق بغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم وبنتهاوس من خمس غرف نوم بطوله)، هذا المجمع العمودي الذي يتم بناؤه يعيد تعريف معنى الرقي: وفي الطابق الأرضي، يوجد منطقة لحمام سباحة والتي ستوجهك للوصول إلى شاطئ خاص. كما تحتوي كل وحدة على شرفة في موقع مميز تمنحك التمتع بمناظر خلابة لنخلة الجميرا، وعين دبي التي اكتملت حديثا، وطبعًا مناظر علوية للخليج الفارسي الممتد فوق الأفق.

الخور

يتمتع خور دبي بموقع متميز في قلب المدينة. وفي السنوات الأخيرة، خضع هذا اللسان البحري الهام لتغير كبير، حيث يزين بنوكه الآن عدد كبير من المشاريع السكنية و محلات بيع بالتجزئة وفنادق. يسعى مجمع دبي وارف، وهو جزء من مجتمع واجهة الجداف المائية، إلى مزج جوانب الحياة العصرية - حيث أن الحي مجهز بالكامل بوسائل الراحة والمرافق - مع هندسة معمارية على طراز أرابيسك في محاولة لتكريم التنوع الثقافي والهوية الأحدث في دبي. وعلى بعد مسافة قصيرة على الخور مشيًا على الأقدام تجدون منازل الخور، وهو أيضًا اقتراح جذاب للراغبين في العيش على الخور: فهذه الواحة الهادئة لها طابع أصيل وراسخ، يتبين من خلال مبانيها ذات الألوان الرملية، مما يتناسب مع هذا الجزء القديم من المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد مرسى خاص وعدد كبير من المرافق المجتمعية عالمية المستوى.

بجوار القناة

يطفو مجمع  مراسي الخليج التجاري على قناة دبي ويبعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من برج خليفة، ويربط المجمع بين الأرض والمياه بطريقة مبهجة وملهمة إلى أقصى الحدود. وتزين مساحات خضراء الممشى الذي يبلغ طوله 10 كيلومتر بطول هذا الإمتداد لمياه وسط دبي. كما تقدم البوتيكات والمرافق الترفيهية والفنادق والمطاعم العائمة كل ما يحتاجه ويريده الشباب المهني، بينما تعزز واجهات المساكن الزجاجية المذهلة معالم المدينة اللامعة، حيث تتكون هذه الشقق من غرفة إلى ثلاث غرف نوم.

 

لمعرفة المزيد عن أي من هذه المجمعات أو للحصول على قائمة كاملة من عقاراتنا ذات الواجهات المائية في دبي، لا تترددون في الاتصال بمدير العقارات الذي سيشرح لكم الخيارات المتاحة وتلك قيد الإنشاء.