06/28/2018

أين تبحث عن أفضل العقارات السكنية في دبي لعام 2018

أين تبحث عن أفضل العقارات السكنية في دبي لعام 2018

مع كل عام يمر، يصبح من الأصعب على من يريدوا امتلاك المنازل أن يختاروا مكان إقامتهم في دبي. وبينما ترحب المدينة بحوالي 100,000 ساكن جديد كل 12 شهرًا، يظل مجال العقارات ينمو في محاولة لتلبية احتياجات ورغبات العائلات والمشترين الأوائل ومحبي الشمس. ونتيجة لذلك، يتم تصميم مجمعات جديدة في أنحاء دبي والتي تعيد تصور مفهوم الحياة في المدينة وتعيد تشكيله.

وفي هذه المقال، سنعرض لكم بعض أفضل التطويرات في المدينة وأحدث الأحياء في محفظة دبي للعقارات، والتي قد تجد منزل أحلامك بها نظرًا لمميزاتها الفريدة من نوعها.

عائلات عصرية

دبي لاند

تنجذب عائلات كثيرة إلى السكن في دبي لاند، وهذا مفهوم لأنه مجمع ذو جاذبية خاصة. فهو يتكون من أحياء هادئة بها منازل تاون هاوس وفيلات وشقق واسعة، والتي تتناغم مع المناطق الترفيهية ووسائل المتعة التي يتميز بها المشروع. وتعود سمعة هذا الموقع المتميز، الذي يُعدُّ عاملًا رئيسيًا في مجال السياحة المزدهر في المدينة، كسكن مثالي للعائلات نظرًا لقربه من المدارس والحضانات والمستشفيات والمرافق اليومية.

واجهة الجداف المائية

تعتبر واجهة الجداف المائية إضافة جديدة إلى المنظر العام لمدينة دبي، وهي جزء من سلسلة تطويرات حديثة صُممت كمجمعات شاملة تجمع مقيمين من جميع الأعمار للعيش والعمل واللعب. يقع هذا الحي ذو التصميم المبتكر بجوار خور دبي العريق، ويوفر للمقيمين بيئة ملهمة حيث تتمتع العقارات الفاخرة بإطلالات مذهلة على المدينة، وتكملها باقة ترفيهية واسعة النطاق بها كورنيش ذو واجهة بحرية ووجهة للتسوق.

تذوق سحر المدينة

جميرا بيتش ريزيدنس

حيث يملأ البحر والرمال النهار متعة وتنشر الأضواء البهجة ليلًا، لا شكّ في أن جميرا بيتش ريسيدينس هو أحد أشهر الوجهات الجذابة في دبي. يقع جميرا بيتش ريزيدنس على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو بالترام من مرسى دبي الذي يتمتع بمناظر جميلة، وبه مباني سكنية تمتد على الشاطئ وتطل على الخليج العربي. ويطل JBR/1 المتميز على كل شيء بالمُجمَّع ويمنح مُلًّاك المنازل فرصة للعيش في برج قد يكون الأكثر إثارة في هذا الجانب من المدينة.

مراسي الخليج التجاري

قد يكون هذا التطوير في بداياته فقط، ولكن يراهن العديد من المهتمين بمجال العقارات على أنه سيحدث تغييرات جذرية في عالم السكن الشاطئي. بينما تنطح العقارات السكنية الفاخرة في السحاب، إلا أن المتعة الحقيقية تكون على مستوى الأرض. هناك، ستجد أول وجهة لليخوت في دبي، ومطاعم في البحر قريبًا من الشاطئ، ومراكز تسوق، ومسارح، ومساحة خضراء للتنزه وكل ما تتمناه ستجده في مراسي الخليج التجاري.

وفي حين أن هذه المجتمعات صُممت لتناسب بعض الأذواق الفردية، كل مشتري مع دبي للعقارات يحصل على نفس مستوى الخدمة التي لا يُضاهى. وعلى مدار السنوات التي عملنا فيها بهذا المجال، والتي تزيد عن 15 عامًا، كانت رغبتنا دائمًا هي تهيئة حياة للسكان والمستثمرين خالية من التوتر بقدر الإمكان. ولهذا السبب نوفر خطط سداد ميسرة، وصيانة للمجمعات على مدار العام، وخدمات إلكترونية مريحة، وأكثر. للمزيد من المعلومات حول عقاراتنا أو خططنا، تواصل مع أحد مديري العقارات بدبي للعقارات.