10/06/2018

مشروع "ون جي بي آر" من "دبي للعقارات" يحصد جائزة خلال حفل توزيع جوائز سيتي سكيب

المشروع الفاخر يفوز بجائزة "أفضل مشروع مستقبلي سكني متوسط إلى عالي الارتفاع"

دبي، 6 أكتوبر 2018: في إطار الدورة الخامسة عشرة من "جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة"، حصدت "دبي للعقارات"، الشركة العقارية الرائدة والتابعة لدبي القابضة ، وشركة "إيدج" المعمارية، جائزة "أفضل مشروع مستقبلي سكني متوسط إلى عالي الارتفاع" لعام 2018 في الإمارات، وذلك عن مشروعها الراقي "ون جي بي آر". 

ومن المقرر أن يرسي مشروع "ون جي بي آر" الواعد آفاقاً جديدة في القطاع السكني الفاخر في دبي بفضل أسلوب الحياة المفعم بالفخامة الذي يقدمه هذا المشروع. ويتم بناء البرج في إحدى آخر المساحات المتوفرة للبناء في منطقة جميرا بييتش ريزدنس الرائجة، ومن المتوقع أن يتم تسليمه في الربع الأخير من عام 2019. 

وقد استلم ممثلون عن شركة "إيدج" التي تعد المستشار الرئيسي للمشروع، هذه الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق "إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي" بحضور نخبة من أبرز الشخصيات العاملة في القطاع.

يذكر أن "جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة" تكرّم سنوياً أفضل المشاريع المتميزة في القطاع العقاري والهندسة المعمارية. وتشمل فئات الجوائز كلاً من الاستدامة، والمجتمع المحلي، والثقافة والسياحة، والترفيه والضيافة، والمشاريع التجارية، والمشاريع السكنية. 

سجل الآن




Loading...