05/09/2018

"دبي للعقارات": إنجاز مشروع "ون جي بي آر" في 2019 حسب الخطة

المشروع العقاري البارز يرتفع في سماء دبي بمعدل طابق واحد كل أسبوع

دبي، 09 مايو 2018: أعلنت "دبي للعقارات" أن أعمال البناء في مشروعها الفريد "ون جي بي آر" الذي يتم إنشاؤه على واحدة من قطع الأرض الأخيرة في منطقة جميرا بييتش ريزدنس، تسير وفق الخطة المحددة ليتم تسليمه في الربع الأخير من عام 2019. ويمتاز "ون جي بي آر" بكونه المشروع السكني الوحيد في تلك المنطقة الذي يضم واجهة شاطئية خاصة، ومن المتوقع أن يشكل أيقونة بارزة تضع معايير جديدة للقطاع السكني الفاخر في دبي من خلال تقديم أنماط حياة فارهة وسط محيط وأجواء غاية في الجمال.

وسينضم "ون جي بي آر" عند اكتماله إلى قائمة أبرز المشاريع العقارية التي تحظى بواجهة مائية في دبي، إذ سيتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة على شاطئ الخليج العربي، فضلاً عن أن كل شقة سكنية مواجهة للبحر ستضم نوافذ زجاجية كاملة من الأرضية وحتى السقف. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً عند مدخل منطقة جميرا بييتش ريزدنس، وسيكون المشروع السكني الوحيد من نوعه في المنطقة الذي يوفر لسكانه نفاذاً مباشراً إلى شاطئ البحر، إضافة إلى امتلاكه طريقاً دائرياً مخصصاً لتعزيز سهولة الدخول والخروج.

وتسير أعمال البناء في المشروع بوتيرة متسارعة، حيث يتم إنجاز طابق واحد أسبوعياً، وقد تم صبّ الجدران وصولاً إلى الطابق الرابع عشر. وسوف يتكون برج "ون جي بي آر" من 46 طابقاً تطل على ساحل الخليج العربي، و163 وحدة سكنية تضم شققاً من غرفتين وثلاث غرف وأربع غرف نوم، إضافة إلى وحدات البنتهاوس المكونة من خمس غرف نوم والتي تتميز بتصاميمها الداخلية البسيطة والراقية والتي تضم الكثير من المكونات والعناصر التصميمية الفاخرة. وسيحتل البرج مساحة طابقية إجمالية تبلغ أكثر من 45000 متر مربع، بينما تبلغ مساحة منطقة البناء 74000 متر مربع.

وبهذه المناسبة، قال مروان الكندي، المدير التنفيذي لعمليات المبيعات في دبي للعقارات: "نلتزم في دبي للعقارات بأعلى معايير التميز في جميع عناصر تطوير المشاريع التجارية والسكنية. وتنعكس مساهمتنا القيّمة في قطاع المشاريع العقارية ذات الواجهات البحرية في الإمارات في تنفيذ برج ’ون جي بي آر‘ الذي وضع مسبقاً معايير جديدة لمستوى آخر تماماً من الفخامة والرقي. وتُعرف شركة دبي للعقارات بسجلها الحافل في الجمع بين الرؤية المعمارية الفريدة من نوعها والتصاميم العصرية الأنيقة وأعمال البناء المتطورة في كافة مراحل مشاريعها".

وتجدر الإشارة إلى أنه جرى تصميم الشقق بدقة متناهية بحيث توفر لسكانها أقصى درجات الخصوصية، حيث ستضم الشقق الواقعة في الطوابق الخمسة عشر العليا ردهات منفصلة خاصة بها، كما تم تزويد الشقق الواقعة في الطوابق الثلاثين الأولى بردهات شبه خاصة. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي جميع الشقق في الطابق 31 وما فوق على مصاعد خاصة بها، يتم تشغيلها باستخدام بطاقات رقمية شخصية.

وقد تعاقدت "دبي للعقارات" مع شركة "إيدج" للقيام بهندسة التصاميم كما ستتولى مهمة المستشار الرئيسي لمشروع "ون جي بي آر". وبالتعاون مع شركة WSP، إحدى شركات الخدمات الهندسية الرائدة في العالم، تعمل شركة "إيدج" الهندسية الحائزة على الجوائز والتي تتخذ من دبي مقراً لها مع فريق إدارة المشروع لدى المطور الرئيسي لضمان إنجاز وتسليم جميع مراحل البناء في الموعد المحدد. كما تم تعيين "شركة دبي للمقاولات"، وهي من شركات الإنشاءات الرائدة في دولة الإمارات، كمقاول رئيسي للمشروع.

وقال مارتن بايرشميت، الشريك المؤسس والمدير العام لشركة إيدج: "لقد راعينا في تصميم ’ون جي بي آر‘ هدفين أساسيين؛ الإطلالة على الواجهة المائية ووضوح المكان، كما حرصنا على إدخال لمسات جمالية بسيطة في كل جانب من جوانب المبنى وتصميمه الداخلي. وبذلك، يسود المساحات جميعاً إحساس غامر بالصفاء والارتياح لا نجده عادةً في المباني السكنية. وبوحيّ من أبراج الإمارات، إحدى أبرز وأشهر المشاريع متعددة الاستخدامات في دبي، سيشكل مشروع ون جي بي آر عند اكتماله أيقونة معمارية ستضفي بعداً فريداً على الأفق العمراني في دبي حيث سيصبح من أكثر الأبراج جمالاً وأناقة في المدينة العامرة بناطحات السحاب".

ولضمان وصول السكان بسهولة إلى منازلهم مع الحد الأدنى من الحركة المرورية، عملت "دبي للعقارات" بشكل وثيق مع بلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات لإنشاء دوار خاص بالمشروع. وكجزء من مخطط البنية التحتية لتلك المنطقة، سيتم إنشاء مخرج جديد كلياً على شارع الممشى لتمكين المركبات من التنقل من وإلى الموقع دون الحاجة إلى استخدام شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز.

يقع مشروع ون جي بي آر على شارع الممشى عند مدخل جميرا بيتش ريزيدينس، ويتوسط فندقي الخمس نجوم، لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا، وريتز كارلتون دبي.

سجل الآن




Loading...