إطلاق الصافرة

تلتزم دبي للعقارات (DP) بأعلى المعايير الأخلاقية ولا تتهاون بأي شكل من الأشكال مع الانتهاكات لتلك المعايير أو مع حالات الاحتيال، ذلك أن وقوع الاحتيال أو انتهاك الأخلاقيات يُعد مشكلة خطيرة قد تكون لها عواقب وخيمة على أي مؤسسة أو شركة. وتدرك دبي للعقارات أهمية الشفافية وتحمل المسؤولية في ممارساتها الإدارية، وتكفل الحق لكل فرد في الإبلاغ عن الاحتيال والسلوك غير الأخلاقي. ولذلك تشجع دبي للعقارات شركاءها في العمل على الإبلاغ عن السلوكيات أو التصرفات التي تنطوي على صفات الاحتيال أو تنتهك الأخلاقيات من أجل مساعدتها في تقييم أي مخاطر أو تهديدات محتملة.

وبناء عليه، أي شخص يشتبه في وجود أو احتمال وقوع حالة احتيال أو انتهاك للقواعد الأخلاقية المقررة، فبإمكانه الإفصاح عن شكوكه بسرية تامة على النحو المبين أدناه. وسيتم فحص جميع المراسلات التي تجرى بهذه الطريقة من خلال لجنة التقييم ومكافحة الاحتيال وانتهاك الأخلاقيات ( "FERC").

وسوف تعمل اللجنة على التحقيق في هذه الادعاءات، وبمجرد انتهاء التحقيق في مزاعم انتهاك السلوك الأخلاقي، ستخبر الشخص الذي أبلغ عن المخالفات بنتائج التحقيق، فضلاً عن أي خطوات تصحيحية سيتم اتخاذها. وإذا ثبت الادعاء وتبين وقوع انتهاك للقواعد الأخلاقية، سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة ضد الأفراد المسؤولين.

إذا كنت ترغب في رفع شكوى أو الإبلاغ عن مشكلة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني shieldline@dp.ae أو الاتصال بنا على الخط الساخن للبلاغات +971 56 299 4736 حتى نتخذ الإجراءات اللازمة.

سجل الآن