الأسئلة الأكثر تكرارً

تسجيل عقد الملكية الأولي (الأفراد)

س. قمت بشراء عقار من دبي للعقارات. ماذا عليّ فعله الآن؟

ج. عليك تسجيك العقار في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.


س. أين يجب أن أذهب من أجل تسجيل العقار؟

يقوم فريق خدمة العملاء في دبي للعقارات المتواجد في رأس الخور باستلام استمارات عقد الملكية من الأحد إلى الخميس بين الساعة الثامنة صباحاً والساعة 4:30 عصراً.


س. ما هي المستندات المطلوبة لتسجل العقار؟

ج. عليك تقديم المستندات التالية:

  • نسخة عن جواز سفر المالك (جميع المالكين في حال كانوا أكثر من شخص)، إضافة إلى إقامة سارية المفعول
  • التأشيرة
  • نسخة عن اتفاقية البيع والشراء
  • اتفاقيات التعديل (في حال وجودها)
  • الهوية الإماراتية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة (من الجهتين)
  •  تأشيرة الزيارة أو ختم الدخول والرقم الموحد من جواز السفر (لغير المقيمين)
س. هل يجب أن أدفع مقابل تسجيل العقار؟

ج. نعم. إضافة إلى المستندات أعلاه، عليك تسديد الدفعات التالية:

  • 500 درهم إماراتي للرسوم الإدارية، نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان.
  • شيك مصرفي بقيمة 4% من سعر شراء الوحدة، إضافة إلى 40 درهم إماراتي يتم دفعها إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي".
  • 500 درهم إماراتي يتم دفعها نقداً إلى "شركة الإمارات للحلول العقارية".
س. أملك أكثر من وحدة، هل بإمكاني جمع الدفعات وإصدار شيك مصرفي واحد؟

ج. كلا، عليك تقديم مجموعة منفصلة من المستندات والشيك لكل وحدة من الوحدات.


س. عقاري مرهون، هل يجب إرفاق وثائق من البنك مع الاستمارة؟

ج. نعم. إضافة إلى المستندات المطلوبة أعلاه، عليك تقديم شهادة عدم الممانعة من المؤسسة المالية إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" مع تفاصيل الرهن.


س. هل هناك أية رسوم إضافية على الوحدات المرهونة؟

ج. نعم، شيك مصرفي بقيمة 0.25% من قيمة الرهن، إضافة إلى 20 درهماً إماراتياً يتم دفعها إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي".


س. هل عليّ الحضور وتقديم الطلب شخصياً؟

ج. نفضل أن يقوم جميع المالكين بتقديم الطلب شخصياً  ولكن في حال كنت غير قادر على تقديم الطلب شخصياً، يمكنكم تخويل ممثل عنك ليقدم الوثائق بالنيابة عنك. يجب أن يحضر الممثل المخول رسالة تخويل موجهة إلى دبي للعقارات وموقعة من المالك مع هوية أصلية سارية المفعول. يُرجى أخذ العلم أن المالك (المالكين) أو الوكلاء المفوضين فقط يمكنهم التوقيع على مستند "نظام التسجيل الذاتي".


س. لست قادراً على الحضور شخصياً. هل يمكنني تعيين شخصاً ما للعمل نيابة عني؟

ج. نعم، يمكنك تخويل ممثل ليقوم بتقديم المستندات عوضاً عنك. يجب أن يحضر الممثل المخول معه رسالة تخويل موقعة من المالك (المالكين) ويُظهر هوية سارية مفعول وقت التقديم. فور بدء العمل بمستند "نظام التسجيل الذاتي"، على المالك الحضور شخصياً للتوقيع. ولكن، يمكن تعيين ممثل للعمل نيابة عن المالك (المالكين) وإكمال عملية التطبيق من خلال تزويدنا بمستند التوكيل وجواز السفر الأصلي. يجب أن يكون التوكيل مصدق من محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة.


س. لست قادراً على إصدار توكيل في دولة الإمارات. هل يمكنني تقديم توكيل صادر خارج الإمارات؟

في حال كان التوكيل صادر خارج دولة الإمارات، يجب أن تصادق عليه المؤسسات التالية:

  • الدائرة الحكومية المختصة في الدولة التي صدر فيها مستند التوكيل.
  • سفارة دولة الإمارات أو القنصلية في الدولة التي صدر فيها مستند التوكيل.
  • وزارة الخارجية الإماراتية في الإمارت.
س. هل سيتم إعطائي عقد ملكية عن العقار؟

ج. بما أن العقار الذي تم شراؤه على الخارطة، ستقوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي بإصدار عقد ملكية أولي إلى أن يتم الإنتهاء من بناء العقار وبعدها يمكنك تقديم طلب للحصول على عقد الملكية. (قم بإدراج رابط عملية تقديم استمارة عقد الملكية - مالكين العقد الأولي)


س. كم سيستغرق صدور العقد الأولي؟

سيتم تقديم الاستمارة ودفعات التسجيل إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي في غضون يومي عمل. وسيصدر العقد الأولي ضمن الجدول الزمني المعمول به في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.


س.هل يمكن تسريع العملية؟

ج. نعم، يمكن دفع 5020 درهماً إماراتياً إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي نقداً أو باستخدام شيك مصرفي بُغية تسريع عملية إصدار العقد الأولي.

تسجيل عقد الملكية الأولي (العملاء الشركات)

س. العقار مسجل باسم الشركة، ما هي المستندات المطلوبة لتسجيل العقار؟

على العملاء الشركات تقديم المستندات التالية:

  • نسخة عن جواز سفر المساهمين في الشركة (في حال كان هذا ممكناً) مرفقاً بتأشيرة إقامة سارية المفعول والهوية الإماراتية (من الجهتين).
  • نسخة عن اتفاقية البيع والشراء.
  • اتفاقيات التعديل (في حال وجودها).
  • نسخة عن الرخصة التجارية سارية المفعول.
س. ما هي تكلفة الحصول على العقد الأولي؟

من أجل الحصول على العقد الأولي، عليك تسديد الدفعات التالية:

  • 500 درهم إماراتي للرسوم الإدارية، نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان.
  • شيك مصرفي بقيمة 4% من سعر شراء الوحدة، إضافة إلى 40 درهماً إماراتياً يتم دفعها إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي".
  • 500 درهم إماراتي يتم دفعها نقداً إلى "شركة الإمارات للحلول العقارية".
س. هل عليّ الحضور وتقديم الطلب شخصياً؟ [أروى]

ج. تستطيع الشركة تخويل ممثل للعمل على الاستمارة نيابةعن الشركة.


س. هل يجب أن يحمل الممثل توكيل لإنهاء المعاملة؟

ج. يمكن تعيين ممثل لتقديم الوثائق نيابة عن الشركة من خلال تزويدنا برسالة تخويل صادرة عن مدير الشركة وعليها ختمها وموقعة من موقع الشركة. ويجب أن يقدم الممثل جواز سفره الأصلي.  يُرجى أخذ العلم أن المالك (المالكين) أو الوكلاء المفوضين فقط يمكنهم التوقيع على مستند "نظام التسجيل الذاتي".


س. هل سيتم إعطائي عقد ملكية عن العقار؟

ج. ستقوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي بإصدار عقد ملكية أولي إلى أن يتم الإنتهاء من بناء العقار وبعدها يمكنك تقديم طلب للحصول على عقد الملكية.


س. كم سيستغرق صدور العقد الأولي؟

سيتم تقديم الاستمارة ودفعات التسجيل إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي في غضون يومي عمل. وسيصدر العقد الأولي ضمن الجدول الزمني المعمول به في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.


س.هل يمكن تسريع العملية؟

ج. نعم، يمكن دفع 5020 درهم إماراتي/- إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي نقداً أو باستخدام شيك مصرفي بُغية تسريع عملية إصدار العقد الأولي.


عملية إعادة البيع (قبل تسليم العقار):

س. ما هي الشروط اللازمة للسماح بإعادة بيع العقار؟

ج. هذه الخدمة متوفرة للعملاء الذي يريدون إعادة بيع العقار الذي اشتروه قبل تسديد ثمنه بالكامل.


س. قمت فقط بتسديد مبلغ الحجز من ثمن العقار. هل يمكنني بيعه؟

ج. عملية إعادة البيع مشروطة بتسديد مبلغ يساوي 40% من قيمة الشراء على الأقل، إضافة إلى إنهاء عملية تسجل عقد الملكية الأولي في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.


س. أين يمكنني تقديم طلب إعادة البيع؟

ج. يمكنك تقديم طلب إعادة البيع في مركز خدمة العملاء ومبيعات دبي للعقارات المتواجد في رأس الخور من الأحد إلى الخميس بين الساعة الثامنة صباحاً والساعة الرابعة عصراً.


س. ما هي الوثائق التي عليّ تقديمها؟

عليك تقديم المستندات التالية:

  • خطاب نقل ملكية رسمي/ مذكرة تفاهم تتضمن اسم الشاري الجديد وبيانات الاتصال موقعة من مالك (مالكي) العقار والشاري (الشراة) موجهة إلى دبي للعقارات (في حال تم شراء العقار من قبل عملاء شركات، يجب أن يكون الخطاب مكتوب على ورقة معنونة ومختومة من الشركة) ويجب أن تحمل توقيعاً معتمداً - بنفس الشكل المعتمد في دبي للعقارات.
  • اتفاقية بيع وشراء أصلية.
  • اتفاقيات التعديل (في حال وجودها).
  • نسخة سارية المفعول عن جواز السفر/ رخصة البائع (البائعين) التجارية.
  • نسخة سارية المفعول عن جواز السفر/ رخصة الشاري (الشراة) الجديد التجارية.
  • يجب تسديد رسوم جميع الدفعات المعلقة أو المتأخرة.
س. هل يجب أن أدفع من أجل إجراء المعاملة؟
ج. تجب تسديد الدفعات التالية:
  • 5000 درهم إماراتي/-  للرسوم الإدارية، نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان.
  • 500 درهم إماراتي/-  رسوم الإدارية السابقة لشهادة عدم الممانعة، نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان.
س.العقار مرهون. هل عليّ الحصول على شهادة عدم الممناعة من الممول؟

ج. نعم، عليك الحصول على "خطاب إخلاء طرف" من المؤسسة المالية المعنية.


س. هل يجب أن يكون الشاري والبائع متواجدان عند إعادة البيع؟

ج. نعم، يعتبر حضور الشاري والبائع معاً عند عقد الصفقة ضرورياً.


س. لست قادراً على الحضور شخصياً. هل يمكنني تعيين شخصاً ما للعمل نيابة عني؟

يمكن تعيين ممثل للعمل نيابة عن المالك (المالكين) من خلال تزويدنا بمستند التوكيل وجواز السفر الأصلي. يجب أن يكون التكويل مصدق من محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة.


س. لست قادراً على إصدار توكيل في دولة الإمارات. هل يمكنني تقديم توكيل صادر خارج الإمارات؟

في حال كان التوكيل صادر خارج دولة الإمارات، يجب أن تصادق عليه المؤسسات التالية:

  • الدائرة الحكومية المختصة في الدولة التي صدر فيها مستند التوكيل.
  • سفارة دولة الإمارات أو القنصلية في الدولة التي صدر فيها مستند التوكيل.
  • وزارة الخارجية الإماراتية في الإمارت.
س. هل ستقوم دبي للعقارات بإنهاء الصفقة نيابة عني؟
  • عند استلام الوثائق المطلوبة، ستصدر دبي للعقارات عقد الفسخ وإعادة البيع. يجب أن يوقع البائع (البائعون) والشاري (الشراة) الجديد على العقد مما سيُنهي اتفاقية البيع والشراء الأولى.
  • فور استلام عقد الفسخ وإعادة البيع الموقع، ستصدر اتفاقية البيع والشراء المعدلة في غضون يوم عمل واحد ويجب أن يوقع الشاري (الشراة) الجديد على اتفاقية البيع والشراء الجديدة.
  • فور استلام اتفاقية البيع والشراء الموقعة، ستوقع دبي للعقارات على مجموعة أصلية وتعيدها إلى الشاري (الذي يظهر اسمه أولاً في اتفاقية البيع والشراء والذي سترسل له جميع الاتفاقات المستقبلية).
  • ستصدر شركة دبي للعقارات شهادة عدم ممانعة لإعادة البيع، وعلى البائع والشاري إنهاء معاملة إعادة البيع في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

تسجيل عقد الملكية (الأفراد): (حاملو عقد ملكية أولي)

س. أحمل عقد ملكية أولي عن العقار، كيف أحصل على عقد الملكية؟

ج. عند صدور عقد ملكية أولي، عليك تسديد الدفعات التالية:

  • 540 درهماً إماراتياً إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" (لزبائن فيلا ومدون 390 درهماً إماراتياً /-).
  • 500 درهم إماراتي/- نقداً إلى "شركة الإمارات للحلول العقارية".
  • 500 درهم إماراتي/- نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان للرسوم الإدارية.
س. أين يجب أن أذهب لأسجل العقار؟

يقوم فريق خدمة العملاء في دبي للعقارات المتواجد في رأس الخور باستلام استمارات عقد الملكية من الأحد إلى الخميس بين الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة 4:30 عصراً.

(غير حاملين عقد ملكية أولي) تسجيل عقد الملكية

س. ما هي المستندات المطلوبة لتسجل العقار؟

ج. عليك تقديم المستندات التالية:

  • نسخة عن جواز سفر المالك (جميع المالكين في حال كان أكثر من شخص)، إضافة إلى إقامة سارية المفعول التأشيرة
  • نسخة عن شهادة السجل.
  • نسخة عن اتفاقية البيع والشراء.
  • اتفاقيات التعديل (في حال وجودها).
  • الهوية (لسكان دول مجلس التعاون الخليجي).
  • نسخة الهوية الإماراتية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة (من الجهتين).
  •  تأشيرة الزيارة أو ختم الدخول والرقم الموحد من جواز السفر (لغير المقيمين)
س. هل يجب أن أدفع مقابل تسجيل العقار؟

ج. نعم. إضافة إلى المستندات أعلاه، عليك تسديد الدفعات التالية:

  • 500 درهم إماراتي للرسوم الإدارية ، نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان.
  • شيك مصرفي بقيمة 4% من سعر شراء الوحدة، إضافة إلى 580 درهماً إماراتياً /- يتم دفعها إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" (باستثناء فيلا ومدون - 410 درهماً إماراتياً).
  • يتم دفع 500 درهم إماراتي/- للعقارات الجاهزة والفلل التي يتم بناؤها أو 1000 درهم إماراتي/- للوحدات التي بيعت عن الخريطة إلى "شركة الإمارات للحلول العقارية" نقداً.
س. أملك أكثر من وحدة، هل بإمكاني جمع الدفعات وإصدار شيك مصرفي واحد؟

ج. كلا، عليك تقديم مجموعة منفصلة من المستندات والشيك لكل وحدة من الوحدات.


س. عقاري مرهون، هل إرفاق وثائق من البنك مع الاستمارة؟

ج. نعم. إضافة إلى المستندات المطلوبة أعلاه، عليك تقديم شهادة عدم الممانعة من المؤسسة المالية إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" مع تفاصيل الرهن.


س. هل هناك أية رسوم إضافية على الوحدات المرهونة؟

ج. نعم، شيك مصرفي بقيمة 0.25% من قيمة الرهن، إضافة إلى 20 درهماً إماراتياً يتم دفعها إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي".


س. هل عليّ الحضور وتقديم الطلب شخصياً؟

ج. نفضل أن يقوم جميع المالكين بتقديم الطلب شخصياً ولكن في حال كنت غير قادر على تقديم الطلب شخصياً، يمكنكم تخويل ممثل عنك ليقدم الوثائق بالنيابة عنك. يجب أن يحضر الممثل المخول رسالة تخويل موجهة إلى دبي للعقارات وموقعة من المالك مع هوية أصلية سارية المفعول. يُرجى أخذ العلم أن المالك (المالكين) أو الوكلاء المفوضين فقط يمكنهم التوقيع على مستند "نظام التسجيل الذاتي".


س. لست قادراً على الحضور شخصياً. هل يمكنني تعيين شخصاً ما للعمل نيابة عني؟

ج. نعم، يمكنك تخويل ممثل ليقوم بتقديم المستندات عوضاً عنك. يجب أن يحضر الممثل المخول معه رسالة تخويل موقعة من المالك (المالكين) ويُظهر هوية سارية مفعول وقت التقديم. فور بدء العمل بمستند "نظام التسجيل الذاتي"، على المالك الحضور شخصياً للتوقيع. ولكن، يمكن تعيين ممثل للعمل نيابة عن المالك (المالكين) وإكمال عملية التطبيق من خلال تزويدنا بمستند التوكيل وجواز السفر الأصلي. يجب أن يكون التوكيل مصدق من محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة.


س. لست قادراً على إصدار توكيل في دولة الإمارات. هل يمكنني تقديم توكيل صادر خارج الإمارات؟

في حال كان التوكيل صادر خارج دولة الإمارات، يجب أن تصادق عليه المؤسسات التالية:

  • الدائرة الحكومية المختصة في الدولة التي صدر فيها مستند التوكيل.
  • سفارة دولة الإمارات أو القنصلية في الدولة التي صدر فيها مستند التوكيل.
  • وزارة الخارجية الإماراتية في الإمارت.
س. كم سيستغرق صدور عقد الملكية؟

سيتم تقديم الاستمارة ودفعات التسجيل إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي في غضون يومي عمل. وفور استلامها من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، سيتم إبلاغ المالك لأخذ عقد الملكية. ويُرجي أخذ العلم أن عقد الملكية سيصدر ضمن الجدول الزمني المعمول به في دائرة والأراضي والأملاك في دبي.


س.هل يمكن تسريع العملية؟

ج. نعم، يمكن دفع 5020 درهماً إماراتياً إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي نقداً أو باستخدام شيك مصرفي بُغية تسريع عملية إصدار العقد الأولي.

العملاء الشركات (حاملو عقد ملكي أولي)

س. أحمل عقد ملكية أولي عن العقار، كيف أحصل على عقد الملكية؟

ج. عند صدور عقد الملكية الأولي، عليك تسديد الدفعات التالية:

  • 540 درهماً إماراتياً إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" (لزبائن فيلا ومدون 390 درهماً إماراتياً /-).
  • 500 درهم إماراتي/- نقداً إلى "شركة الإمارات للحلول العقارية".
  • 500 درهم إماراتي/- نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان للرسوم الإدارية.
س. أين يجب أن أذهب لأسجل العقار؟

يقوم فريق خدمة العملاء في دبي للعقارات المتواجد في رأس الخور باستلام استمارات عقد الملكية من الأحد إلى الخميس بين الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة 4:30 عصراً.

(غير حاملين عقد ملكي أولي)

س. العقار مسجل باسم الشركة، ما هي المستندات المطلوبة لتسجيل العقار؟

على العملاء الشركات تقديم المستندات التالية:

  • نسخة عن جواز سفر المساهمين في الشركة (في حال كان هذا ممكناً) مرفقاً بتأشيرة إقامة سارية المفعول والهوية الإماراتية (من الجهتين).
  • نسخة عن شهادة السجل.
  • نسخة عن اتفاقية البيع والشراء.
  • اتفاقيات التعديل (في حال وجودها).
  • نسخة عن الرخصة التجارية سارية المفعول.
س. ما هي تكلفة الحصول على عقد الملكية؟

من أجل الحصول على عقد الملكية، عليك تسديد الدفعات التالية:

  • 500 درهم إماراتي للرسوم الإدارية، نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان.
  • شيك مصرفي بقيمة 4% من سعر شراء الوحدة، إضافة إلى 580 درهماً إماراتياً /- يتم دفعها إلى "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" (باستثناء فيلا ومدون - 410 درهماً إماراتياً).
  • يتم دفع 500 درهم إماراتي/- للعقارات الجاهزة والفلل التي يتم بناؤها أو 1000 درهم إماراتي/- للوحدات التي بيعت عن الخريطة إلى "شركة الإمارات للحلول العقارية" نقداً.
س. هل عليّ الحضور وتقديم الطلب شخصياً؟ [أروى ]

ج. تستطيع الشركة تخويل ممثل للعمل على الاستمارة نيابةعن الشركة.


س. هل يجب أن يحمل الممثل توكيل لإنهاء المعاملة؟

ج. يمكن تعيين ممثل لتقديم الوثائق نيابة عن الشركة من خلال تزويدنا برسالة تخويل صادرة عن مدير الشركة وعليها ختمها وموقعة من موقع الشركة. ويجب أن يقدم الممثل جواز سفره الأصلي.  يُرجى أخذ العلم أن المالك (المالكين) أو الوكلاء المفوضين فقط يمكنهم التوقيع على مستند "نظام التسجيل الذاتي".


س. كم سيستغرق صدور عقد الملكية؟

سيتم تقديم الاستمارة ودفعات التسجيل إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي في غضون يومي عمل.  وسيصدر عقد الملكية ضمن الجدول الزمني المعمول به في دائرة الأراضي والأملاك في دبي. وفور استلام الاستمارة من دالائرة، سيتم إبلاغ المالك لأخذ عقد الملكية.


س.هل يمكن تسريع العملية؟

ج. نعم، يمكن دفع 5020/- درهماً إماراتياً إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي نقداً أو باستخدام شيك مصرفي بُغية تسريع العملية.

أسئلة متنوعة

س: كيف يمكنني معرفة مدى التقدم المحرز في  بناء وحدتي؟

ج. سنعمل على مراسلة جميع المستثمرين لإطلاعهم على مرحلة البناء المزمع إنجازها ومتى سيتم إنجازها. وبدلاً من ذلك، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني info@dp.ae للحصول على مزيد من المعلومات.


س: لقد تغير عنواني منذ اشتريت وحدتي. كيف يمكنني تحديثه؟

ج. يمكنك تحديث عنوانك عن طريق مراسلتنا على البريد الإلكتروني

ج: يرجى زيارة مركز خدمة العملاء في منطقة رأس الخور، من أجل تسوية المستحقات المتأخرة.

التحصيلات والدفع:

س: تأخرت في سداد إحدى الدفعات وأحتاج إلى إجراء تسوية. إلى من أتوجه في هذا الصدد؟

ج: يرجى زيارة مركز خدمة العملاء في رأس الخور وسيكون أحد أعضاء فريق التحصيلات لدينا على أتم استعداد لتقديم كل الخدمات الممكنة.


س: متى ستصرفون الشيك المؤجل لدفعتي؟

ج: الدفعة المستحقة عن عقارك تتوافق بدقة مع مرحلة البناء المنجزة. ولذلك، سيتم إعلامك كتابة قبل 10 أيام عمل من صرف الشيك وبعد إنجاز المرحلة مباشرة.


س: ارتد الشيك الذي قدمته لدفع القسط. هل سأدفع رسوم ارتداد الشيك؟

ج: تختلف رسوم الشيك المرتد من مشروع لآخر. يرجى مراجعة اتفاقية المبيعات والشراء لمعرفة المبلغ بدقة.

أسئلة عامة:

س: ما هي مواعيد العمل لديكم؟

ج: مركز مبيعات وخدمة عملاء دبي للعقارات يعمل من الأحد إلى الخميس من 8:00 صباحًا حتي 00 : 0 مساءً. إلا أن استلام المعاملات المالية يجرى من الأحد إلى الخميس من 8:00 صباحًا حتى 30 : 04 عصرًا.


س: كيف يمكنني التواصل معكم بعد ساعات العمل؟

ج: إذا احتجت إلى أي مساعدة بعد ساعات العمل، يرجى الاتصال بمركز الاتصال التابع لنا على الرقم المجاني 800-DPUAE (37823)  يوم السبت من 08:00 صباحًا إلى 00 : 05 مساء ومن الأحد إلى الخميس من 8:00 صباحًا إلى 00 : 07 مساءً.


وبدلاً من ذلك يمكنك أيضًا كتابة تغريدة في حسابنا على تويتر @DPCustomers من الأحد إلى الخميس من 8:00 صباحًا حتي 8:00 مساءً.


يمكنك أيضا الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني عن طريق مراسلتنا على info@dp.ae



س: اتصل بي أحد مندوبي دبي للعقارات لاستلام بعض الوثائق، ولكني لا أستطيع زيارة مكاتبكم خلال ساعات العمل.

ج: اعتمادا على مدى تعقيد وضرورة المعاملة، سوف يسعدنا إرسال مندوب إلى مقر تواجدك بحيث يتسنى لك التوقيع على الوثائق ليتم تسليمها لك فيما بعد بمنتهى السهولة في المنزل أو المكتب. (الخدمة متوفرة في دبي فقط).

سجل الآن