07/18/2016

التقدم في أعمال الإنشاءات ضمن مشروع دبي للعقارات لإقامة منازل التاون هاوس أرابيلا 1 بدبي لاند

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 يوليو 2016: أعلنت اليوم شركة دبي للعقارات، شركة تطوير العقارات الرائدة في دبي والمعروفة بتطوير وإدارة أبرز الوجهات المتميزة في الإمارة والتي تتضمن جي بي آر، الخليج التجاري، القرية الثقافية ودبي لاند، عن اكتمال المرحلة الأولى من أعمال البنية التحتية لتسير أعمال الإنشاء قدماً في مشروع منازل التاون هاوس أرابيلا 1 الواقع ضمن مجمع مدن في دبي لاند.

وبهذا قام المتعهد الرئيسي للإنشاءات، شركة تروجان للمقاولات العامة ذ.م.م، بنقل طاقمها ومعداتها إلى موقع المشروع السكني المُباع بالكامل بهدف البدء بتنفيذ المرحلة التالية من أعمال البنية التحتية، والمقرر اكتمالها بنهاية العام 2016.

يقع مشروع أرابيلا 1 ضمن مجمع مدن ليكون واحداً من أكثر التجمعات السكنية استقطاباً للمهتمين بفضل تصاميمه العصرية الأنيقة ذات الواجهات الزجاجية والخطوط الجمالية البسيطة. فمنازل التاون هاوس في مشروع أرابيلا 1  تمثل تعريفاً جديداً للحياة الحافلة بالنشاط والحركة، كما وتشجع على الأنشطة الخارجية وأسلوب الحياة الصحي.

في هذا الصدد قال مسعود العور، رئيس الشؤون التجارية في دبي للعقارات: "يعد مشروع أرابيلا 1 مشروعاً نموذجياً لشركتنا، إذ يعزز روح المجتمعات السكنية فيما يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب مختلف أذواق المشترين من رجال الأعمال الشباب الباحثين عن منزل مريح إلى الأسر التي تتطلع إلى مكان حيوي للإقامة والشعور بروح المجتمع. وكأحد أبرز مطوري الوجهات الرائدة التي تساعد في دعم وتوجيه نمو القطاع العقاري بدبي، يسعدنا الإعلان عن المضيّ بأعمال الإنشاءات في المشروع السكني ذي التوجه العائلي."

وترى شركة تروجان للمقاولات العامة، شركة التعهدات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتختص بالمشاريع السكنية وتطوير التجمعات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة، أن مشروع أرابيلا 1 يجسد فرصة للمساهمة الإيجابية في تطوير البنية التحتية للتجمعات السكنية في دبي.

بدوره قال المهندس حمد العامري، العضو المنتدب لدى تروجان القابضة: "تماشياً مع رؤيتنا ومع استضافة دبي لمعرض إكسبو 2020 المقبل، فإننا نفخر بالتزامنا الكامل بالتسليم السريع والجودة العالية لكافة مشاريعنا. يمكّننا مشروع أرابيلا 1 السكني من الاستفادة من أصولنا المتميزة والقوى العاملة التي تتسم بالوفرة والكفاءة، إضافة إلى التقنيات المتطورة التي تضمن لنا تحقيق التميز الدائم. لا شك في أن مشروع منازل التاون هاوس أرابيلا 1 سيكون داعماً قوياً للسوق العقارية بفضل ما يوفره من عروض فريدة تجذب الاهتمام، ونحن سعداء للغاية بكوننا جزءاً من هذا المشروع المرموق."

يمثل مشروع أرابيلا 1 استجابة للاحتياجات الكبيرة في السوق العقارية ويهدف إلى إثراء حياة المقيمين فيما يعكس التجربة الغنية لشركة دبي للعقارات وفهمها العميق للمشهد العقاري المحلي.

مشروع منازل التاون هاوس أرابيلا 1 والمقرر اكتماله عام 2018 ومشروع التاون هاوس أرابيلا 2 والذي أطلق أوائل العام الحالي بسبب الطلب المتزايد من قبل العملاء، هما جزء من تجمع مدن.   

يتميز مشروع مدن بموقعه الاستراتيجي، إذ لا يبعد سوى 15 دقيقة فقط عن مركز مدينة دبي و10 دقائق عن مول الإمارات.. كما يمكن الوصول إليه بسهوله من شارع الإمارات وشارع محمد بن زايد عبر شارع حصة وشارع القدرة.  تتراوح مساحة منازل التاون هاوس الأنيقة التي تضم ثلاث أو أربع غرف نوم في مشروع أرابيلا 1 بين 1984 قدم مربع و 2603 قدم مربع ، ويتمتع المشروع بكافة المرافق المجتمعية التي يزخر بها تجمع مدن، وتتضمن المرافق الرياضية والمناطق الترفيهية والمطاعم والخدمات المجتمعية والرعاية الصحية والمرافق التعليمية وغيرها من الخدمات الضرورية للحياة الراقية.

 

سجل الآن