04/10/2016

"دبي للعقارات" تجدد مشاركتها في معرض العقارات الدولي 2016

شركة التطوير العقاري الرائدة تعرض أحدث مشاريعها وتركز على تبادل المعرفة مع شركاء الصناعة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 10 أبريل 2016-أعلنت "دبي للعقارات"، شركة تطوير العقارات الرائدة في دبي والتي تشتهر بتطوير وإدارة أبرز الوجهات المتميزة في الإمارة، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع معرض العقارات الدولي 2016، أحد أبرز معارض الشرق الأوسط المتخصصة بمبيعات العقارات المحلية والدولية للعام الثاني على التوالي. وسيقام الحدث خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وسوف تستعرض دبي للعقارات أحدث المشاريع التطويرية التي أطلقتها "أرابيلا 2"، بالإضافة إلى المشاريع التي تم الإعلان عنها مؤخراً مثل "سيرينا" و"ون جي بي آر" و"دبي وارف".

يقام المعرض هذا العام بالتزامن مع ملتقى الإستثمار السنوي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويُقدّم المنصة المثالية لاستكشاف أفضل فرص الإستثمار العقاري في السوقين المحلي والعالمي.

وفي هذه المناسبة، قال مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى دبي للعقارات: "مع خبرة واسعة تمتد إلى أكثر من عشرة أعوام في ريادة المشاريع التطويرية على مستوى الدولة، نهدف في دبي للعقارات إلى الإستمرار بلعب الدور الرئيسي في تشكيل مستقبل القطاع العقاري. ونحن على ثقة بأن تعاوننا الاستراتيجي مع أحد أبرز معارض الشرق الأوسط المتخصصة بمبيعات العقارات المحلية والدولية للمطورين الدوليين والمحليين سيثمر بالترويج لمشاريعنا التي قمنا بتطويرها تلبيةً للاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية في الإمارة، وستسهم هذه المشاريع في تحقيق متطلبات العملاء والمستثمرين الحالية والمحتملة."

ومن جانبه قال مروان الكندي، المدير التنفيذي لقسم المبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات: "توفر محفظتنا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة مثل "ون جي بي آر"، والمناطق السكنية ذات الأسعار المناسبة مثل "سيرينا" مشروع التطوير العقاري المبني على الطراز الإسباني المتوسطي. ونتوقع أن يجذب أحدث مشاريعنا التطويرية التي أعلنا عنها مؤخراً "أرابيلا2" اهتماماً كبيراً كونه يحتل موقعاً استراتيجياً في مدن في "دبي لاند". ويمكن لزوار المعرض الاطلاع عن قرب على نماذج مصغرة للمشاريع التطويرية والتعرف أكثر على وسائل الدفع المخصصة والمرنة وتسهيلات الحصول على منزل ملائم أو الإستثمار في هذه المشاريع عند زيارة جناحنا خلال فعاليات المعرض."

يقع جناح دبي للعقارات في قاعة رقم 1 منصة (B08)، وتسهم هذه المشاركة في تعزيز مكانة السوق العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيد الدولي، والإستفادة من معرفة دبي للعقارات العميقة في هذا القطاع وطرح فرص جديدة وأفكار تطوير مبتكرة ودعم توجهات السوق والتنوع الاقتصادي للدولة.

وسيشارك في الحدث كبار المسؤولين من دبي للعقارات للتواصل مع المستثمرين المحليين والعالميين وخبراء الصناعة لعرض فرص جديدة.

سجل الآن