11/30/2015

'دبي للعقارات' تقدم برنامجاً رائعاً من الأنشطة الاحتفالية في أروع وجهاتها العصرية

دبي، 30 نوفمبر، 2015: أعلنت "دبي للعقارات"، شركة تطوير العقارات الرائدة في دبي والمعروفة بتطوير وإدارة أبرز الوجهات المتميزة في الإمارة، عن التحضير لتنظيم احتفال جديد وفريد باليوم الوطني في "جميرا بيتش ريزيدنس"، من خلال إقامة "أرض العجائب الإماراتية" وهو حدث يمتد على مدى أربعة أيام ويشهد العديد من الفعاليات والتجارب الفريدة في الفترة من 2 إلى 5 ديسمبر 2015 في إحدى وجهات دبي المفتوحة الأكثر شعبية "جميرا بيتش ريزيدنس".

وتجمع "أرض العجائب الإماراتية" بأسلوب خلاق ومبدع بين روائع أرض العجائب الشهيرة والزخرفات والأجواء المستوحاة من دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء التراث الإماراتي والاحتفال باليوم الوطني الرابع والأربعين لاتحاد الإمارات مع جميع سكان "جميرا بيتش ريزيدنس" وزوارها من مختلف أنحاء العالم.

وسيكون للأطفال نصيب كبير من هذا الحدث الرائع حيث ستقام ساحة ترفيهية مخصصة بالكامل ستأخذ الأطفال والعائلات إلى عالم ساحر من المرح والضحك والتسلية. وسوف تضم مدينة "تودلر تاون" مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال ما بين سنتين و6 سنوات ضمن بيئة آمنة ومراقبة. كما سيكون هناك ملعب صغير مع حلبة ليتمكن الصغار من استكشاف جميرا بيتش ريزيدنس على 4 عجلات بالإضافة إلى "غو كارت" المتاحة للجميع.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق لتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة من خلال مجموعة من الأنشطة المسلية والأطعمة اللذيذة، بالإضافة إلى ما يقدمه ممشى "جميرا بيتش ريزيدنس" من متاجر التجزئة الحالية. ويبدأ برنامج العرض اليومي كل يوم في تمام الساعة الثانية بعد الظهر وحتى العاشرة مساءً مع عروض شهيرة منها عرض ألف ليلة وليلة والعرض الساحر وعروض الرقص الفلكلوري الشعبي الإماراتي.

من جهته قال محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لإدارة عقارات التجزئة والعقارات التجارية في دبي للعقارات: "تحتفل دبي للعقارات في كل عام باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي تحتفي بمختلف المجتمعات والأماكن."

وأضاف: "هذا العام، ومن خلال اتباع نهج مبتكر وإبداعي، سنحوّل منطقة جميرا بيتش ريزيدنس إلى أرض العجائب الإماراتية وذلك احتفاءً وتكريماً لرحلة قيادتنا الناجحة والمثمرة. ستحتفي أرض العجائب الإماراتية بوحدة الأمة وإنجازاتها، وسوف تكون جميرا بيتش ريزيدنس الوجهة المفضلة للجميع حيث ستغمرها الأجواء الاحتفالية المفعمة بالتشويق والتسلية والمرح. وسوف تملأ المساحات الخارجية زينة العيد الوطني حيث ستستمتع العائلات باحتفالات اليوم الوطني في أجواء إبداعية وتفاعلية رائعة."

يذكر أن "جميرا بيتش ريزيدنس" هي وجهة تتولى تطويرها وإدارتها "دبي للعقارات" وتعتبر واحدة من أرقى وأشهر الوجهات العصرية المفتوحة في دبي. وتستقطب "جميرا بيتش ريزيدنس" حوالي 100 ألف زائر أسبوعياً، وهي المكان المفضل لتنظيم الفعاليات الترفيهية المهمة. كما تساهم في تحقيق رؤية واستراتيجية الإمارات 2021 والتي تضع في طليعة أولوياتها تحقيق السعادة والرفاه للمقيمين والمواطنين في دولة الإمارات.

سجل الآن