"دبي القابضة" تدعم "مجموعة دبي للعقارات" بكفاءات إدارية جديدة

  • عبداللطيف الملا رئيساً تنفيذياً للمجموعة
  • نعمان عطاالله رئيسا تنفيذياً لشركة "دبي للعقارات"

دبي، 10 أغسطس 2015: أعلنت "دبي القابضة"، شركة الاستثمار الرائدة عالمياً، اليوم، عن تعيينات جديدة على مستوى الإدارة العليا في "مجموعة دبي للعقارات" المطور الرئيس لعدد من الوجهات والمشاريع العالمية في إمارة دبي، وذلك بهدف تعزيز نجاح المجموعة ودعم خططها التنموية في المستقبل.

وبموجب هذه التعيينات، يتولى السيد عبداللطيف الملا منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، ليجلب معه خبرة تزيد على 20 عاماً في مجال القيادة الاستراتيجية، حيث شغل سابقاً العديد من المناصب القيادية بما في ذلك الرئيس التنفيذي للمجموعة في "تيكوم للاستثمارات"، التابعة ل "دبي القابضة"، حيث لعب دوراً محورياً في تنمية مجمعات الأعمال الإحدى عشرة التابعة للشركة التي تعد إحدى الركائز الأساسية ضمن جهود التحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة في إمارة دبي، بالإضافة إلى عمله كرئيس تنفيذي لشركة "سمارت سيتي" والتي تشرف على تطوير وإدارة المشاريع القائمة على المعرفة والابتكار ومراكز الأعمال في مختلف أنحاء العالم. شغل الملا أيضاً منصب المدير العام لشركة مايكروسوفت الخليج. ومن خلال منصبه الجديد كرئيس تنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، يتولى الملا مهمة الإشراف على محفظة أصول المجموعة المتنوعة وقيادة فريق العمل وتقديم الاستشارات اللازمة له.

وجرى تعيين نعمان عطاالله بمنصب الرئيس التنفيذي لـشركة "دبي للعقارات"، الذراع التطويرية لـ "مجموعة دبي للعقارات". ويتمتع عطا الله بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 23 عاماً في مجال التطوير العقاري، عمل خلالها لدى عدد من أبرز الشركات العقارية في المنطقة، وشغل فيها مناصب عليا مختلفة كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "الديار القطرية" بالدوحة، حيث أدار

محفظة تضم أكثر من 30 مشروعاً عقارياً تنتشر في مختلف أنحاء العالم. وسيتولى نعمان من خلال منصبه الجديد في شركة "دبي للعقارات"، مسؤولية الإشراف على العمليات وتنفيذ التوجهات الاستراتيجية الجديدة للشركة لتوفير حلول متكاملة في مجال التطوير العقاري تتماشى مع احتياجات إمارة دبي وخططها التنموية على المدى البعيد.

وفي معرض تعليقه على التعيينات الأخيرة، قال فاضل العلي، الرئيس التنفيذي لـ "دبي القابضة": "تتزايد أهمية ومكانة دبي كوجهة للأعمال والترفيه على مستوى المنطقة، ونحن على ثقة أن لدينا الكثير لنقدمه للمساهمة في تطوير الامارة. وتتماشى هذه التعيينات الاستراتيجية لعدد من أبرز الخبراء في القطاع العقاري مع خطط مجموعة دبي العقارية لتنمية أعمالها وتعزيز موقعها الريادي على مستوى القطاع".

من جهته، قال عبداللطيف الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات: "لقد كنت شاهداً على نجاح "دبي القابضة" ومختلف أعمالها. وأنا اليوم فخورٌ بتولي هذا المنصب الجديد في مجموعة دبي للعقارات. وكجزء من رحلة التحول، سيستمر نموذج عمل المجموعة في التطور، وهو ما من شأنه أن يمنحنا القدرة على الاستجابة لمتطلبات السوق المتنامية واحتياجات العملاء والشركاء".

إلى ذلك، قال نعمان عطاالله، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي للعقارات": "يسرني تولي هذا المنصب الجديد الذي سأعمل من خلاله على قيادة شركة "دبي للعقارات" خلال المرحلة القادمة من مسيرة نموها، ولن أدخر جهداً للمساهمة في تعزيز مكانتها الرائدة باعتبارها أحد المساهمين البارزين في دفع عجلة نمو وازدهار إمارة دبي خلال السنوات القادمة. وأنا أتطلع قدماً للتعاون عن كثب مع فريق العمل لنواصل دورنا المحوري في بناء إرث دبي العريق ورسم ملامح قصة نجاحها المستمرة".

سجل الآن