02/18/2016

افتتاح "مركز السلام" رسمياً في مجمع "مدن"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 18 فبراير 2016، افتتحت "دبي للعقارات" رسمياً الأسبوع الجاري "مركز السلام" في مجمع "مدن" الذي تقوم بتطويره. وتعد "مركز السلام" التي تقع عند مدخل مجمع "مدن" بمثابة إضافة كبيرة للمقيمين، حيث توفر العديد من خيارات التجزئة التي تلبي جميع احتياجاتهم اليومية.

وأقيم حدث الافتتاح يوم الخميس 18 فبراير، بحضور وفد رفيع المستوى من "دبي للعقارات"، وسكان المجمَّع، وتجار التجزئة في المشروع.

وتضم منطقة "منازل السلام"، التي تبلغ مساحتها 64 ألف قدم مربعة، العديد من المرافق بما في ذلك سوبر ماركت "مايلستون"، وحضانة بلوسوم- مدن، وصيدلية "ابن سينا"، و"مغربي للبصريات"، ومغسلة ملابس "شامبيون كلينرز"، كما سيجرى افتتاح عيادة طبية قريباً. كذلك يوفر المركز المجتمعي وجهة نمط حياة جديدة للمقيمين مع صالون The Loft 5th Avenue فيما سيتم قريباً افتتاح مقهى "ستاربكس"، ومقاهٍ متعددة، ونادٍ رياضي عالمي، ومتاجر متخصصة.

ويسعى "مركز السلام" إلى تأمين كافة احتياجات السكان داخل مشروع "مدن"، ما يغنيهم عن مغادرة المجمع للوصول إلى الحاجات المعيشية الأساسية، إذ يتضمن مطاعماً ومقاهي، ومراكز للخدمات المجتمعية والرعاية الصحية والتعليم، ومرافقاً رياضية وغيرها.

وفي هذه المناسبة، قال محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لإدارة عقارات التجزئة والعقارات التجاريّة في "دبي للعقارات": "يشمل التزامنا نحو جميع المقيمين في مجمعاتنا العمرانية بدبي، توفير بنية تحتية مستدامة ومرافق يسهل للجميع الوصول إليها مع التركيز بشكل خاص على العائلات. ونحن سعداء اليوم بالافتتاح الرسمي ل "مركز السلام"، التي تعكس مدى سعينا إلى فهم متطلبات المستأجرين لدينا قبيل البدء بتنفيذ أي مجمَّع".

سجل الآن