04/01/2016

"دبي للعقارات" تستكمل بیع الـ تاون ھاوس ضمن مجمّع "مدن" خلال "معرض العقارات الدولي 2015"

الإمارات، 1 أبریل 2015- كشفت "دبي للعقارات"، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال التطویر العقاري في إمارة دبي، عن نجاحھا في بیع كافة الـ تاون ھاوس المكونة من أربع غرف نوم ضمن مجمع "مدن"، والبالغ عددھا 120 وحدة سكنیة، وذلك خلال مشاركتھا في "معرض العقارات الدولي 2015 " الذي أقیم مؤخرا في "مركز دبي التجاري العالمي". وتتراوح مساحات الوحدات السكنیة المُباعة، التي تم إطلاقھا خلال النصف الثاني من العام الماضي، بین 3786 و 3800 قدم مربع.

ویأتي الإقبال اللافت على مجمع "مدن" لیؤكد الثقة المتزایدة بقدرة "دبي للعقارات" على تقدیم حلول عقاریة عالیة المستوى من شأنھا تلبیة احتیاجات المستثمرین والعملاء الذین یتطلعون إلى شراء عقارات راقیة بأسعار تنافسیة في إمارة دبي.

وقال عبدﷲ أبو شبیب، الرئیس التنفیذي للمبیعات وخدمة العملاء في "دبي للعقارات": "شھد مجمع "مدن" إستجابة إیجابیة واسعة، حیث تمّ  بیع الوحدات السكنیة الواقعة ضمن المرحلة الأولى مباشرة ً فور إطلاقھا. وأظھر زوار "معرض العقارات الدولي 2015 "، من المشترین والمستثمرین، إھتماماً لافتاً بالوحدات السكنیة المتبقیة، والبالغ عددھا 120 وحدة سكنیة تم إطلاقھا خلال النصف الثاني من العام الماضي. ویعود الإقبال الواسع على مشروع "مدن" بالدرجة الأولى إلى الحلول العقاریة التي تجمع بین الجودة العالیة والأسعار المناسبة، والتي تمنحھا میزة تنافسیة مقارنةً بالعروض الأخرى المتاحة ضمن سوق الوحدات السكنیة في إمارة دبي.

ویوفر "مدن"، المجمّع الراقي الذي یضم وحدات سكنیة بأسعار تنافسیة تبدأ من 5, 2 ملیون درھم إماراتي، سھولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق العصریة ضمن بیئة عمرانیة محاطة بالمساحات الخضراء والحدائق الواسعة. وبرز المجمع، منذ إطلاقھ في العام الماضي، كأحد أھم المشاریع التابعة لـ "دبي للعقارات" وواحد من أكثر المجمعات السكنیة إقبالاً في إمارة دبي.

وتعمل "دبي للعقارات" على تطویر مشروع "مدن" وفق رؤیة تھدف إلى توفیر مجمع سكني متكامل یوفر للسكان أسلوب حیاة عصري ونابض بالحیاة والنشاط ضمن بیئة مریحة. ووقعت الشركة إتفاقیة تعاون مع "مؤسسة جیمس التعلیمیة" من أجل إفتتاح مدرسة ضمن المجمع في شھر أیلول/سبتمبر 2016 .

وعقب إستكماله سیضم مجمع "مدن" العدید من المرافق الترفیھیة، بما فیھا مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات الھوائیة وملاعب وحوض سباحة ونادي ریاضي، إلى جانب سلسلة من المحلات التي تلبي احتیاجات ومتطلبات السكان.

وتتمیز "دبي للعقارات" بمزایا تنافسیة عالیة، تعود بالدرجة الأولى إلى محفظتھا الفریدة من المشاریع السكنیة العصریة والمشاریع متعددة الاستخدامات في إمارة دبي، والتي تضم إلى جانب مجمع "مدن" ،"جمیرا بیتش ریزیدنس" و"ذا فیلا" و"لیان" في "دبي لاند" و"ذا إكزیكیوتیف تاورز" و"فیجن تاور" ومشروع "باي سكویر" في الخلیج التجاري وغیرھا الكثیر.

سجل الآن